موقع نورسات


موقع نورسات للأقمار الصناعيه الدش ( ثابت . ومتحرك ) وصيانة الرسيفرات . جميع واحدث السوفتات الاصليه والحديثه بتاريخ اليوم . صيانة الكمبيوتر .والاب توب . تعلم واحترف معنا الصيانة والتركيب
 
الرئيسيةالمصحف الفلاشىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باللغة العربية اسطوانة تعليمية بالصوت والصورة لشرح AutoPlay Media Studio

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saber
ا لـــمـــديــــــــر ا لـــــــعــــــا م
ا لـــمـــديــــــــر ا لـــــــعــــــا م
avatar

معلومات العضو
انا من :
الجنس : ذكر
مزاجك اليوم :
أنا اعمل :
الهويه :
العمر : 31
عــدد الـمـسـاهـمـات : 1338
تاريخ التسجيل : 26/03/2010


مُساهمةموضوع: باللغة العربية اسطوانة تعليمية بالصوت والصورة لشرح AutoPlay Media Studio   الإثنين 27 أغسطس 2012, 16:06





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم اليوم مفاجئة من الطراز الرفيع




اليوم
ولأول مرة تدخل أول أسطوانة تعليمية بالصوت والصورة وباللغة العربية لشرح
قواعد البرمجة والأكشن في برنامج AutoPlay Media Studio




وقد أسميتها




:: AutoPlay Media Studio 6.0.5 ::
S c r i p t i n g G u i d e










البرنامج
غني عن التعريف، وهو يعتبر من أقوى البرامج على الإطلاق في عالم تصميم
واجهات السيديات وعمل اأسطوانات ذاتية الإقلاع والتي تعمل بشكل تلقائي مع
إدخال السيدي في محرك الأقراص الليزرية... مميزات هذا البرنامج لا تحصي
ولاتعد فهو الأول والإحترافي في هذا المجال يحتوي على واجهات عملاقة وكثيرة
جدا ، كما يستخدم في إنتاج العديد من البرامج خاصة إذا تم دمجه مع لغة الـ
LUA .




:: كلمة لابد منها ::



الأسطوانة
تحتوي على شرح كيفية التعامل مع لغة البرمجة في برنامج الأوتو بلاي أي
أنها موجهة للمتقدمين في البرنامج أو على الأقل لديه معرفة في كيفية
التعامل مع العناصر والمكونات في البرنامج.


ولقد
كنت أنوي شرح البرنامج من الصفر، بدءا بالتنصيب إلا أنني رأيت الكثير
يعاني المشاكل في التعامل مع الأكشن سكريبت فالكل أصبح يبحث عن الملفات
المفتوحة والنسخ واللصق للأكواد دون محاولة فهم كيفية الحصول على تلك
الأكواد.ومن هذا المنطلق وتحقيقا للمثل القائل "
لاتعطني سمكة ولكن علمني كيف أصطاد"
إرتأيت أن أنظم شرحا لكيفية التعامل مع البرمجة ولم أكتف بتعليمك الصيد
عزيزي المشاهد بل أضفت لك قاربا وصنارة تمكنك من الإبحار في عالم الأوتو
بلاي والغوص في أعماقه التي ليس لها حدود إلا تصورك المحدود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




The only limit is your imagination



وبهذا يكون أول شرح وأول أسطوانة تعليمية للبرنامج عرفتها المنتديات العربية والأجنبية.









:: محتويات الأسطوانة ::



الأسطوانة تحتوي على 45 درس بالصوت والصورة وباللغة العربية ، بما يقارب 3 ساعات ونصف
بجودة 99.99% للصوت و100% للصورة و100.1% بالنسبة للحجم
(بالنسبة للصورة يمكنك تكبير الفيديو بالضغط عليه مرة واحدة)




وهذه صورة للأسطوانة






فهل أنت مستعد لأن تصبح مبرمج بدون معرفة سابقة بأي لغة برمجة؟
إذن أترككم مع الروابط و التحميل




filesend
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





filesend

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الأسطوانة تحتوي على ما يقارب 150 ميكا بدون باسوورد
ملاحظة: الأسطوانة من إعدادي الخاص من الشرح إلى المونتاج والتصميم و لابأس باستعمال الإسطوانة وتداولها من أجل الإستفادة منها
ولا يجوز و لا أسمح باستعمال الأسطوانة لغرض تجاري وجميع الحقوق محفوظة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saber
ا لـــمـــديــــــــر ا لـــــــعــــــا م
ا لـــمـــديــــــــر ا لـــــــعــــــا م
avatar

معلومات العضو
انا من :
الجنس : ذكر
مزاجك اليوم :
أنا اعمل :
الهويه :
العمر : 31
عــدد الـمـسـاهـمـات : 1338
تاريخ التسجيل : 26/03/2010


مُساهمةموضوع: رد: باللغة العربية اسطوانة تعليمية بالصوت والصورة لشرح AutoPlay Media Studio   الإثنين 27 أغسطس 2012, 16:13




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم اليوم لعشاق منتدانا الغالى مفاجأة جديدة من العيار الثقيل
الآن ولأول مره علي منتدي
عربي وبنقولها بالفم المليان لأول مرة علي منتدي عربي وفقط امتياز شرح بالصوت والصوره من الالف الى ما بعد الياء لبرنامج الـ
6 AutoPlay Media Studio مع لغة البرمجة القوية Lua Programmin Languge
والتى ستشرح للمره الاولى على المنتديات العربيه
وبرنامج الاوتو بلاى غنى عن التعريف وهو احد اهم واروع البرامج لعمل الاسطوانات التجميعيه والبرامج التعليميه والالعاب الالكترونيه
ومع ادماج لغة الluaيمكنك عمل التطبيقات والبرامج الرائعه لكافة
المستخدمين

**التعريف بلغة ال Lua



البرنامج فى مؤثراته يعتمد اعتمادا كليا على هذه اللغه الرائعة والعمليه والمجانيه كمان.
و هى احدى اللغات الصاعده بقوه والتى يتبشر الخبراء بمستقبل جيد لها
وقد طورها فريق من المختصين بجامعة ريودى جانيرو بالبرازيل.
وهى لغه مجانيه ولن تدفع لقاء استخدامها ولا سنت واحد.

وبهذه الدروس تكون هذه اللغه قد دخلت لأول مره الى المواقع العربيه عبر منتدانا الحبيب برامج نت.
فقط لعشاق الأصالة لعشاق الإبداع لعشاق منتدي برامج نت.
والشرح بالصوت والصوره حصرياً وبث مباشر Live .
وسيتم عرض الدروس أولاً بأول من اليوم فصاعداً
انتظرونا ...
-----------------
تحميل البرنامج وكيفية اعداده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
----------------
ملحوظه هامه
ملحوظه هامه
الدروس كلها من اعدادى
من الاعداد و الشرح الى الرفع على الانترنت
فلا يجوز استخدام الدروس فى اى غرض الا بعد
الرجوع إلىّ


لضمان رؤية الدروس بجوده جيده عند المشاهده المباشره
يرجى استخدام متصفح internet explorer7
جودة الدروس...90% للفيديو و99.99%للصوت ..الحجم مناسب 101%

(خدمه جديده)
أقدمها لكل الاخوه المتابعون للسلسله
وهى الإعلام عبر الايميل بكل جديد فى الدروس
فعند اضافة اى شىء جديد فى الموضوع سيتم اعلامك
عبر الايميل للرجوع الى الموضوع والاستفاده بالجديد
وذلك عن طريق مجموعه بريديه خصصتها لذلك باسم
Autoplay
وللإشتراك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ثم املأ الأرقام التى فى الصوره بالأسفل
ثم اختر
join

===================

- روابط الدروس -
الدرس الأول
التعرف على البرنامج



الدرس الثاني
خصائص المشروع


الدرس الثالث
إدراج الصفحات


الدرس الرابع
ادراج الأزرار والتحكم فى خصائصها


الدرس الخامس
إدراج النصوص والكتابات والتحكم فى خصائصها

لتحميل دروس المجموعه الأولى تفضل بالضغط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






مجموعه جديده من السلسله
بتاريخ16 يناير


الدرس السادس
ادراج الفيديو والتحكم فيه
وكيفيةادراج اكثر من فيديو فى صفحه واحده


الدرس السابع
ادراج الفلاشات والتحكم فيه
وكيفيةادراج اكثر من فلاش فى صفحه واحده



الدرس الثامن
ادراج صفحات الويب والتحكم فيها
وكيفيةادراج اكثر من صفحه ويب فى صفحه واحده


الدرس التاسع
التعامل مع اداة المناطق النشطه(هوت سبوت)


الدرس العاشر
التعامل مع أداة الادخال (input )

لتحميل دروس المجموعه الثانية تفضل بالضغط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


المجموعه الثالثه
مجموعه جديده من الدروس بتاريخ
8/2/2007


الدرس الحادى عشر

التعرف على الأكشن
تعريف الأكشن
الطرق المختلفه لوضع الأكشن




الدرس الثانى عشر

التعرف على خصائص محرر الأكشن
استيراد وتصدير ملفات الأكواد
تعديل الخطوط فى المحرر وتدعيم اللغه العربيه
تسجيل الأكواد واسترجاعها(macros)



الدرس الثالث عشر

التعرف على ال Quick Actions
فتح الملفات بالأزرار
ارسال ايميل
التعامل مع ملفات المالتميديا
التعامل مع المواقع




الدرس الرابع عشر

التدرب على استخدام الأكشن
عرض رسائل ترحيبيه بطرق عرض مختلفه
عرض الصور والفلاشات والفيديو فى بداية المشروع
التدرب على استخدام الحدث(On Timer) واستخدامه فى التطبيقات المختلفه.
التدرب على استخدام الاحداث المختلفه(Events) للمكونات




الدرس الخامس عشر
عرض الاصوات كخلفيه للمشروع
ادراج الملفات الصوتيه
التحكم فى التوقيف والتشغيل
استخدام خدعة الظهور والإختفاء



الدرس السادس عشر

تطبيق المشروع
حفظ المشروع على سى دى
تغيير ملفات اسماء ملفات المشروع
حفظ المشروع فى ملف واحد
تأمين المشاريع


لتحميل او مشاهدة المجموعه الثالثه من الدروس
من الدرس الحادى عشر الى الدرس السادس عشر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







المجموعة الرابعة
تاريخ 12/3/2007


الدرس السابع عشر


بدايات البرمجه باستخدام البرنامج
التعرف على المتغيرات
أمثله عامه على المتغيرات





الدرس الثامن عشر
أنواع المتغيرات

وامثله عامه على كل نوع



الدرس التاسع عشر

التعبيرات والمعاملات
واسبقية المعاملات


الدرس العشرون


التعليقات والتوصيلات
وأمثله عامه على التوصيللات



الدرس الواحد والعشرون

تمرينات عامه على المتغيرات
تمرين 1 عرض رساله ترحيبيه باسم المستخدم للبرنامج.
تمرين 2 نسخ ملفات فى مكان محدد يحدده المستخدم للبرنامج.




الدرس الثانى والعشرون


تابع تمرينات عامه على المتغيرات
تمرين3 عمل اله حاسبة



الدرس الثالث والعشرون
شرح جمل التحكم
جملة
if
elseif
أمثلة عامه على جملة
if




الدرس الرابع والعشرون


تمرينات عامه على جملة
if

تمرين 4

برنامج اعرف نتيجتك.

تمرين 5

تنفيذ أمر معين بمجرد ضغط المستخدم على زر معين فى لوحة المفاتيح.



الدرس الخامس والعشرون


تمرين6

عمل برنامج يقوم بغلق الجهاز تلقائيا
فى وقت يحدده المستخدم.



لتحميل جميع دروس المجموعه الرابع
من الدرس السابع عشر الى الدرس الخامس والعشرين.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تستطيع تحميل جميع الامثله
والمفات المفتوحه الخاصه بهذه المجموعه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مجموعه جديده من الدروس بتاريخ
18/7/2007


الدرس السادس والعشرين
كيفية إدراج الفوائم المتفرعه أو التفرعات الشجيرية (trees) ,وتغيير خصائصها.

الدرس 27
التعمق فى دراسة القوائم المتفرعه

الدرس 28
أكيفية إضافة أيقونات الى كل عنصر فى القائمة ورسم الأيقونات باستخدام برنامج الفوتوشوب.

الدرس 29
شرح كيفية إدراج الكومبو بوكس والتعامل معه وتغيير خصائصة.

الدرس 30
شرح كيفية إضافة الأكواد الخاصة بالكومبو بوكس.

لتحميل الدروس
من الدرس الخامس والعشرين الى الدرس الثلاثين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وبالتوفيق ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باللغة العربية اسطوانة تعليمية بالصوت والصورة لشرح AutoPlay Media Studio
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إصنع إسطوانتك ع كيف كيفك بنسخة أصلية من AutoPlay Media Studio 8 لكل عضو ... لحق حالك بسرعة
» برنامج الفروتي لوب الإصدار الثامن FL Studio 8
» حصراا عملاق المنتاج الشهر Corel Video Studio Pro X2 12.0.98.0 + patch +الباتش
» تحميل أقوى مشغلات الكودك فى إصداره الجديد Portable Media player classic 6.4.9.1
» حصريا عملاق برامج تصميم الشعارات بحلته الجديدة ...Logo Design Studio v3.5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع نورسات :: منتدى الأسطوانات التجميعية All in One-
انتقل الى: